recent
أخبار ساخنة

سيكون لدى Samsung Galaxy S21 Ultra ست كاميرات

 


 اليوم ، لدينا تسريب آخر لهاتف Galaxy S21 ، والذي يبدو أنه يؤكد بعض المواصفات التي تم تداولها ، والتي نشرتها WinFuture. المعلومات والصور الخاصة بهواتف Galaxy S21 القادمة من سامسونج تهبط يوميًا تقريبًا في الفترة التي تسبق حدث سامسونج في يناير. مع هذا التسريب الأحدث ، أصبح لدينا الآن فكرة أفضل عما يمكن توقعه - خاصة في قسم الكاميرا. باختصار ، يبدو أن الأجهزة تمثل جزءًا كبيرًا من خطة Samsung للاستحواذ على iPhone 12 Pro Max عالي القدرة.

يقال إن S21 Ultra ستوفر كاميرات تليفوتوغرافي 3x و 10x (أطوال بؤرية مكافئة 72 مم و 240 مم ، على التوالي) ، وكلاهما مع تثبيت الصورة البصري. هذه كاميرا خلفية إضافية مقارنة بمستشعرات S20 Ultra الثلاثة.

 ستستخدم عدسة 10x الخاصة بـ S21 تصميمًا بصريًا مطويًا مثل تصميم الكاميرا المقربة S20. نتوقع أن تقدم Samsung مرة أخرى تكبيرًا هجينًا يصل إلى أبعد بكثير من النطاق البصري 10x.

يبدو أن بعض تحديثات الكاميرا الدقيقة الأخرى في الطريق أيضًا. تحصل الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل على عدسة مكافئة أكبر بقليل مقاس 24 مم (مقابل 26 مم). سيحصل أيضًا على ضبط تلقائي للصورة بمساعدة الليزر: شيء لم يقدمه S20 Ultra ولكن تم تقديم Note 20 Ultra لاحقًا. وتقول WinFuture إنه على الرغم من التشابه الموجود على الورق بين مستشعر الكاميرا الرئيسي والجيل الأخير ، إلا أن هذا المستشعر الجديد يجب أن يقدم جودة صورة أفضل من السابق.

ستحتاج Samsung إلى كل ميزة للتنافس مع iPhone 12 Pro Max ، والذي نعتقد أنه أفضل كاميرا هاتف ذكي في السوق اليوم. من الناحية التاريخية ، اتخذت Samsung نهجًا ثقيلًا في الأجهزة للتصوير المحمول ، حيث استخدمت بشكل متزايد مستشعرات منزلية خاصة بها بدلاً من الاستيلاء على Sony من الرفوف ، وكانت في وقت مبكر لاعتماد كاميرات ثنائية وثلاثية العدسة على أجهزتها.

جزء من السبب وراء ميل Samsung بشدة إلى الأجهزة المتقدمة هو أن التصوير الحاسوبي الخاص بها لم يواكب Apple أو Google. في الآونة الأخيرة فقط أصبح يتناسب مع ميزات مثل الوضع الليلي. ولكن الآن عام آخر ، وهناك المزيد من العمل الذي يتعين القيام به للحاق بجهاز iPhone 12 Pro Max.

قد يكون الفيديو بمثابة أساس لشركة Samsung لتسوية ساحة اللعب مع Apple أيضًا. إنه أحد المجالات حيث يمكن للبرامج أن تفعل الكثير فقط بدون الأجهزة المناسبة خلفها. عادةً ما يكون لدى Samsung مواصفات كبيرة للترويج لها عندما يتعلق الأمر بالفيديو - سيقدم S21 Ultra تسجيلًا بدقة 8K إلى 4K لـ 12 Pro Max - ولكن الدليل سيكون في اللقطات. تقول شركة Samsung إنها ملتزمة بمواصلة تعزيز قدراتها في هذا المجال.

 


 هناك بعض التفاصيل البارزة غير المتعلقة بالكاميرا في تقرير WinFuture. تؤكد هذه المواصفات شاشة بحجم 6.8 بوصة مع معدلات تحديث متغيرة من 1 إلى 120 هرتز ، وهي خطوة موفرة للبطارية تم تبنيها أيضًا من Note 20 Ultra. هناك أيضًا دعم S Pen ، والذي سيتم بيعه بشكل منفصل.

ستحذو سامسونج أيضًا حذو شركة آبل بشحن أجهزة S21 بدون شواحن جدارية في العلبة. من المحتمل أن تستشهد الشركة ، مثل Apple ، بالفوائد البيئية باعتبارها الدافع وراء هذا التغيير ، على الرغم من أن المتشككين بيننا سيلاحظون أنه مفيد أيضًا للنتيجة النهائية لكل شركة. لكن الحد من المخلفات الإلكترونية يعد بلا شك أمرًا جيدًا ، واستخدام Samsung لـ USB-C بدلاً من موصل مملوك يسجلها المزيد من نقاط المكافآت البيئية.

لا يوجد تاريخ إطلاق أو سعر مؤكد حتى الآن لـ S21 Ultra ، على الرغم من أن التقارير تشير إلى إعلان في 14 يناير.

google-playkhamsatmostaqltradent