recent
أخبار ساخنة

تويتر يعيد إطلاق برنامج التحقق من الحساب اعتبارًا من يناير 2021

 


 ستتمكن قريبًا من التقدم بطلب للحصول على شارة تحقق على Twitter حيث أعلنت الشركة أنها ستعيد إطلاق العملية الشهر المقبل. تأتي أحدث الاتصالات التي شاركها عملاق وسائل التواصل الاجتماعي بعد أسابيع قليلة من إعلانها عن خططها لإعادة برنامج التحقق العام في أوائل عام 2021. وقد قدم Twitter بالفعل تفاصيل عن سياسته الجديدة التي يقال إنها تستند إلى تعليقات الجمهور.

بصرف النظر عن كونها أساس التحسينات المستقبلية ، ستعيد السياسة الجديدة تحديد معنى التحقق ، ومن هو المؤهل لعملية التحقق ، ولماذا لن يكون هناك تحقق من بعض الحسابات حتى يكون البرنامج متساويًا للجميع. استنادًا إلى ملاحظات 22000 شخص كانوا جزءًا من استطلاع عام ، أنهى Twitter الآن عمليته وشارك التفاصيل الدقيقة في منشور مدونة.

فيما يلي بعض التغييرات التي شاركها Twitter:

    لن تتطلب عملية التحقق بعد الآن سيرة ذاتية للملف الشخصي أو صورة رأس.
    تم تحديث مراجع معينة إلى ويكيبيديا لتتماشى بشكل أفضل مع معايير الموسوعات المنشورة للإبراز وجودة المقالة.
    تم تحديث عنوان فئة "الأخبار" وسيشمل الآن "الأخبار والصحفيين" وستتضمن فئة "الرياضة" الآن "الرياضة والرياضات الإلكترونية" لتكون أكثر شمولاً. سيكون هناك أيضًا فئة "ترفيه" جديدة لتشمل بشكل أكثر وضوحًا منشئي المحتوى الرقمي.
    تم تحديث متطلبات الحد الأدنى لعدد المتابعين على أساس كل بلد على أساس كل منطقة لجعل متطلبات عدد المتابعين أقل عرضة للرسائل غير المرغوب فيها وأكثر إنصافًا عبر المناطق الجغرافية.
    فئات التحقق بما في ذلك الأكاديميين والعلماء والزعماء الدينيين ، هي أيضا قيد الدراسة وسيتم إدخالها على السياسة في وقت ما من العام المقبل.

شارك Twitter أيضًا التعريف المحدث لـ "الحساب الكامل" الذي سيكون مؤهلاً للتحقق بدءًا من 20 يناير 2021. تحدد السياسة الجديدة الحساب الكامل على أنه حساب يحتوي على كل ما يلي:

    إما عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف تم التحقق منه
    صورة الملف الشخصي
    اسم العرض

للتقدم بطلب للتحقق في عام 2021 ، سيتم إطلاق عملية تقديم الخدمة الذاتية الجديدة الشهر المقبل. سيكون هذا متاحًا للمستخدمين ضمن صفحة إعدادات الحساب على الويب بالإضافة إلى التطبيق. ستطلب العملية الجديدة من المتقدمين تحديد فئة لحالتهم التي تم التحقق منها وتأكيد هويتهم من خلال توفير الروابط ذات الصلة والمواد الداعمة الأخرى. سيستخدم تويتر كلاً من عمليات المراجعة الآلية والبشرية لضمان مراجعة التطبيقات بعناية وفي الوقت المناسب. سيتم أيضًا توفير خيار لمشاركة المعلومات الديموغرافية بعد إكمال تطبيق التحقق الجديد حتى يتمكن تويتر من قياس وتحسين الإنصاف في عملية التحقق.

 مع ذلك ، سيأخذ Twitter أيضًا حالة التحقق من بعض الأفراد. في حالة تعرض حسابك لخطر فقدان شارته التي تم التحقق منها ، سيرسل Twitter بريدًا إلكترونيًا آليًا بالإضافة إلى إشعار داخل التطبيق يقترح تغييرات حول كيفية تجنب الإزالة التلقائية لشارتهم التي تم التحقق منها. يحتاج هؤلاء المستخدمون إلى إجراء هذه التغييرات قبل 20 يناير 2021 إذا كانوا يريدون الاحتفاظ بعلامة التجزئة الزرقاء الخاصة بهم. لن تتم إزالة الشارات التي تم التحقق منها من الحسابات غير النشطة للأشخاص الذين لم يعودوا يعيشون. يخطط تويتر حاليًا لطريقة لإحياء ذكرى هذه الحسابات في عام 2021.

كامتداد لعملية التحقق ، يقدم تويتر أيضًا تسميات ملفات شخصية للمرشحين السياسيين والحسابات الحكومية ووسائل الإعلام التابعة للدولة. إلى جانب ذلك ، يعمل Twitter على تحديد أنواع الحسابات المختلفة ، بدءًا من:

    الحسابات الآلية: يمكن للحسابات التي تنشر على Twitter تلقائيًا ، والتي تسمى أيضًا برامج الروبوت ، أن تحقق الكثير من القيمة للخدمة عندما تشارك أشياء مثل تقارير الزلازل أو تذكيرات الرعاية الذاتية. ولكن قد يكون الأمر محيرًا للأشخاص إذا لم يكن من الواضح أن هذه الحسابات آلية. في عام 2021 ، نخطط لإنشاء نوع حساب جديد لتمييز الحسابات الآلية عن الحسابات التي يديرها الإنسان لتسهيل معرفة الأشخاص ما هو الروبوت وما هو غير ذلك.
    حسابات Memorial: نحن نعلم مدى أهمية الحفاظ على حساب Twitter في ذكرى شخص مر وقد تحدثنا عن إنشاء حسابات Memorial من قبل. في عام 2021 ، نخطط لإنشاء نوع حساب جديد مصمم خصيصًا للحسابات التذكارية. سيأتي هذا أيضًا مع سياسة محدثة لإحياء الذكرى وتدفق تطبيق جديد لطلب إحياء ذكرى حساب.

من خلال عملية التحقق الجديدة ، يهدف Twitter إلى إنشاء تجربة أفضل لمستخدميه وكذلك للمعلنين والمسوقين. يمكن أن تساعد العملية الجديدة بالإضافة إلى تصنيف حسابات الروبوت أيضًا في بناء الثقة في حسابات المستخدمين.

google-playkhamsatmostaqltradent