recent
أخبار ساخنة

اعلى انواع تكنولوجيا والسلامة على سيارة تيوتا الجديده

 فى سباق مع التطور قامت تويوتا بتقديم اعلى انواع تكنولوجيا والسلامة المتقدمة على سياراتهم ، حتى في الطراز الأساسي. حتى وقت قريب ، لم يكن هذا معروفًا بالنسبة لبعض العلامات التجارية منذ زمن، حتى في المساحة الفاخرة.


بالنسبة لطراز عام 2021 ، تعمل شركة صناعة السيارات اليابانية على زيادة الرهان المسبق ، لتوصيل تويوتا Safety Sense 2.0 إلى الجماهير. ويشمل:

    نظام ما قبل التصادم مع اكتشاف المشاة في الإضاءة المنخفضة
    نظام تثبيت السرعة الراداري الديناميكي كامل النطاق
    كشف راكبي الدراجات
    تنبيه مغادرة حارة السير
    الحزم العالية التلقائية
    نظام مساعدة إشارات المرور

فيما يلي مزيد من المعلومات حول كل جانب من جوانب النظام.

نظام ما قبل التصادم مع اكتشاف المشاة في الإضاءة المنخفضة

تم تصميم نظام الكاميرا والرادار المدمج هذا للمساعدة في تقليل احتمالية الاصطدام بسيارة أو مشاة سابقة. وهي مصممة للمساعدة في تجنب أو تقليل سرعة الاصطدام والأضرار في بعض حوادث التصادم الأمامية فقط. يتم تحديد فعاليتها من خلال عدد من العوامل بما في ذلك السرعة والمسافة وظروف البيئة وظروف الطريق.

تم تصميم جانب اكتشاف المشاة في النظام لاكتشاف وجود أحد المشاة أمام السيارة. إذا كان هناك تأثير وشيك على هذا المشاة ، فستعمل السيارة على تقليل سرعتها لتقليل تأثير التأثير المحتمل.

نظام تثبيت السرعة الديناميكي بالرادار بنطاق كامل السرعة

يستخدم نظام التحكم في السرعة العالي التقنية هذا رادارًا يقع خلف شارة تويوتا على معظم المركبات ، بالإضافة إلى كاميرا على الزجاج الأمامي. يعملان معًا على ضبط سرعة السيارة ، مما يساعد في الحفاظ على مسافة محددة مسبقًا بين سيارتك والسيارة التي أمامك. يمكن استخدام النظام بسرعات أقل من 110 ميل في الساعة ، بما في ذلك متابعة السرعة المنخفضة.

كشف راكبي الدراجات

يعمل هذا الجانب من النظام بشكل مشابه للطريقة التي يعمل بها نظام الكشف عن المشاة من تويوتا. يتم إقرانه مع تقنية نظام ما قبل التصادم لتقليل تأثير التصادم حيثما أمكن.

تنبيه مغادرة حارة السير

باستخدام كاميرا على الزجاج الأمامي ، فإن نظام سلامة السيارة قادر على تنبيه السائق عندما يشعر أن السيارة انحرفت عن ممرها. ومع ذلك ، فقد تم تصميمه فقط لقراءة علامات الممرات المرئية تحت ظروف معينة. يتم توفير التنبيهات المرئية والمسموعة عند اكتشاف خروج المسار.

الحزم العالية التلقائية

هذه التكنولوجيا هي كما تبدو. تساعد الكاميرا الموجودة على الزجاج الأمامي للسيارة القيادة أثناء الليل باستخدام كاميرا للكشف عن المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية للمركبات السابقة. ثم يتبدل بعد ذلك بين الحزم العالية والمنخفضة ، اعتمادًا على ما هو مناسب للحالة.

تعمل تقنية الشعاع العالي التلقائي من تويوتا فقط بسرعات أعلى من 25 ميل في الساعة. يجب تلبية بعض العوامل البيئية ومتطلبات حالة المركبة لتشغيل التقنية.
نظام مساعدة إشارات المرور

تستخدم هذه التقنية أيضًا كاميرا أمامية في مقدمة السيارة. تم تصميم Road Sign Assist للكشف عن حد السرعة ، والتوقف ، وعدم الدخول ، وإعطاء العلامات. ثم يعرض اللافتات على شاشة المعلومات المتعددة أمام السائق. إذا كانت السيارة مجهزة ، فيمكن أيضًا عرض اللافتات في شاشة العرض العلوية.
google-playkhamsatmostaqltradent