recent
أخبار ساخنة

كيا تكشف عن مجموعة لسيارة سورينتو 2021

  لقد عرفنا بالفعل كيف ستبدو كيا سورينتو 2021 المعاد تصميمها بفضل الكشف العالمي عنها في مارس. الآن نحن الآن ما سوف تحصل عليه المواصفات الأمريكية.



ستتوفر سورينتو لعملاء الولايات المتحدة في طراز X-Line الجديد. تتميز بمصعد بقياس بوصة واحدة مما يؤدي إلى تحسين زوايا الاقتراب والمغادرة. تشتمل الفئة أيضًا على نظام الدفع الرباعي مع وضع الثلج ، ورف سقف أكثر قوة.


 ستقدم كيا سورينتو بأربعة خيارات للمحرك في الولايات المتحدة ، ومحطة الطاقة الأساسية هي محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. يحقق المحرك 191 حصانًا و 182 رطلاً من عزم الدوران. يحقق 27 ميلا في الغالون مجتمعة. نظام الدفع بالعجلات الأمامية قياسي مع هذا المحرك ويتوفر نظام الدفع الرباعي.



سيتمكن المشترون من ترقية الطراز الأساسي سورينتو للحصول على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر مزود بشاحن توربيني أسفل غطاء المحرك يوفر 281 حصانًا وعزم دوران يبلغ 311 رطلاً. يقترن المحرك بناقل حركة مزدوج القابض بثماني سرعات - وهو نفس ما يتم تقديمه في Hyundai Veloster N - ومن المتوقع أن يحقق 25 ميلا في الغالون مجتمعة. نظام الدفع بالعجلات الأمامية قياسي مع هذا المحرك ويتوفر نظام الدفع الرباعي.

ستتميز سيارة سوناتا هايبرد ذات الدفع الأمامي بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر مزود بشاحن توربيني مقترن ببطارية ليثيوم أيون بوليمر 1.49 كيلو وات في الساعة ، ومحرك كهربائي 44.2 كيلو وات في الساعة ، وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات .. ينتج هذا المحرك ما يقرب من 227 قوة حصانية وعزم دوران 258 رطل-قدم. هذا أقوى من المحرك القياسي رباعي الأسطوانات في سورينتو 2020 ولكنه أقل قوة من المشترين مع سورينتو 2020 بمحرك V6 تقول كيا إن النموذج يحصل على 37 ميلا في الغالون مجتمعة.

 يعمل هذا المحرك نفسه على متغير هجين يعمل بنظام الدفع الرباعي من الطراز الذي سيتوفر في عام 2021 ويتميز بقوة 261 حصانًا و 30 ميلًا من النطاق الكهربائي بالكامل.

سيتمكن السائقون الأمريكيون من تكوين النموذج بمقاعد 4 + 2 أو 5 + 2. توفر سيارة الدفع الرباعي ذات الثلاثة صفوف أفضل مساحة للساقين في الأمام والخلف وحجم الركاب الداخلي.

يشتمل التصميم الداخلي الذي تم ترقيته بالكامل على شاشة لمس معلومات وترفيهية قياسية مقاس 8.0 بوصة يتم ارتداؤها حتى شاشة 10.25 بوصة بمستويات أعلى. تتوفر مجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة متوفرة. هناك ثمانية منافذ شحن USB (ستة في طراز LX) وتسمح الشاشة الأكبر بإمكانية بلوتوث للهاتف المزدوج.

 يضيف اختيار نظام مع تقنية المعلومات عن بعد UVO توجيهًا متصلًا قائمًا على السحابة يسمح بتعديل التنقل في الوقت الفعلي وفقًا لتطور حركة المرور وظروف الطريق. هناك أيضًا معلومات الطقس لما يصل إلى 25000 مدينة ، ووظيفة المساعد الصوتي ، وملفات تعريف مستخدم الدخول بدون مفتاح ، وتكامل السماعات الذكية ، وإشعارات متقدمة لأشياء مثل فترات الخمول الممتدة وتنبيهات الإشغال الخلفي. سيتصل النظام تلقائيًا برقم 911 إذا شعرت بانتشار الوسادة الهوائية.

ولأول مرة ، تقدم كيا الطراز بوظيفة Find My Car عند الطلب مع تقنية الرؤية المحيطية التي تلتقط صورًا لمحيط السيارة ثم تدفعها إلى تطبيق Kia Access Uvo للمساعدة في تحديد الموقع. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر نظام التنقل في الميل الأخير اتجاهات السير إلى الوجهة النهائية إذا كانت السيارة متوقفة على بعد 0.1 و 1.2 ميل من الوجهة كما تم إدخالها في نظام الملاحة.

يتوفر نظام صوت Bose مع 12 مكبر صوت وإمكانية الشحن اللاسلكي.

 


 أعطت كيا سورينتو مجموعة من ميزات السلامة القياسية بما في ذلك المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي ، ومساعدة الحفاظ على الممر ، والتحذير من مغادرة المسار ، وتنبيه الركاب الخلفي. تتوفر تقنيات المساعدة في تجنب الاصطدام في النقطة العمياء ، والخروج الآمن للركاب ، ومراقبة الرؤية العمياء.

google-playkhamsatmostaqltradent